الشيخ سيدي محمد مختار الهبري رضي الله عنه شيخ الطريقة الهبرية مداغ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تاريخ جرائم الوهابية 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لزاوي محمد مقدم الطريقة

avatar

عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 01/08/2015
العمر : 37

مُساهمةموضوع: تاريخ جرائم الوهابية 1   الثلاثاء أبريل 05, 2016 2:11 pm

"السيرة الدموية للدعوة النجدية الوهابية" 1

البر اهين الساطعة والأدلة القطعية على أن محمد بن عبد الوهاب تكفيري وسبب الدمار والخراب في الأمة الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ممن أحسن الأدب بين يدى أهل العلم واستفهم عما أشكل عليه ولم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛

إلى كل مخلص لله تعالى باحث عن الحقيقة نهدي هذا الموضوع الملخص لنكشف الوجه الحقيقي للوهَّابية ، وليكون كالإنذار الذي يدعو لإستيقاظ من خدعهم الجَرف الوهابي ومذهب محمد بن عبد الوهاب وليعلموا أنهم عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ ربما قد ينهار بهم في نار جهنم.

وما دعانا إلى صرف عنان الجهد لإلتقاط بعض الأقوال وعرضها عليكم أن الوهابية ما زالت تنتهك أعراض علماء الأمة ممن رفعوا لواءها ، وهم عند ربهم فتهجموا عليهم بكل قبيح مثل الإمام الترمذي والإمام الغزالي صاحب إحياء علوم الدين ونور الدين السالمي ، والإمام ابن حجر العسقلاني والإمام النووي والإمام الأشعري والباقلاني والإمام الجويني والثعلبي والقرطبي والشعراوي وغيرهم.

ونرى مكتباتهم تضخ السم في كتب تباع بأبخص الأسعار بل ونرى كتب التكفير في المواصلات العامة وعلى الأرصفة تطبع طبعات فاخرة وتباع بريال وتوزع بالمجان ، وهي كالسم تنهش في جسد الأمة الإسلامية ، وناهيك عن ما تحويه من كذبات وتزوير وتلبيس على الناس دينهم.

هذا بالإضافة إلى نشر أفكار التكفير والإرهاب ، وليس بغريب فقد علمهم كبيرهم محمد بن عبد الوهاب كيفيةَ إستباحة دم المسلم الموحد ، وكيف يُنتهك عرضه وتُسبى نساؤه ، وتُنهب أموالُه ، وهم على خطى كبيرهم قرن الشيطان محمد بن عبد الوهاب يسيرون ، فأفرزت هذه المدرسة التكفيرية الكثير من رموز التكفير في العالم الإسلامي، فخرج من تحت عباءتهم ونتيجة أفكارهم الإرهاب وكبار أهل التكفير !

وما زلنا نرى الجماعات السلفية في الجزائر والمغرب ومصر والأردن غيرها ، بل وطال شررها بلاد الحرمين ، فلا ننسى جهيمان العتيبي وإحتلاله الحرم المكي وهو من تلاميذ ابن باز مفتي المملكة السابق ، وصديق مقرب لمقبل الوادعي اليمني وبن لادن والظواهري وجابر السلفي في مصر ومحمد يسري ياسين مخطط تفجيرات التحرير والأزهر في مصر ، فهو من خريج المدرسة التي تدعي السلفية ومن رواد مسجد التوحيد في حي رمسيس ومسجد العزيز بالله في حي الزيتون ، وغيرهم الكثير.

ولا غرابة في ذلك فهذه تعاليم كبيرهم قرن الشيطان محمد بن عبدالوهاب.
ولتعلم أنهم من معاول هدم هذا الدِّين في العصور المتأخرة ورجعة فكره وثقافته وتكالب الغرب اللعين علينا ، وقد زعزع الوهَّابية اليقين في داخل نفوس أبناء هذا الدِّين .

ومما يُضحك الثكلى أنهم إذا حَكَموا على رجل مسلم أنَّه كافر ولم توافقهم على ذلك فأنت كافر أيضاً لأنك لم ترض باجتهادهم ، فما أشبه هذا القول بقول الخوارج .!!

فبعد أن كنَّا نقرأ عن الخوارج وأفعالهم وأوصافهم ، كتبَ اللهُ علينا في هذا الزمان أن نراهم بأعيننا ووسطنا ، فخرجوا لنا بمسمى الوهَّابية أو السَّلفية أو السُّنة المحمَّديِّة...
فسبحان الله أصبح الخوارج على مرآى ومسمع من أمَّة الإسلام وتشعر بأعمالهم وكأنها سكين يطعن في قلب ووجدان الأمَّة الإسلامية.

وتبكي الأعين على حال الأمَّة في هذا الزمن العجيب. ولذلك رأينا أن من حق الأمة الإسلامية علينا أن نحذر من هذه الطائفة ، وأن نساهم في إستئصال هذا الورم الخبيث الذي أصبح بمساعدة البترودولار يدخل إلى بيوتنا عنوةً .

ونصيحة لكل وهابي لا تأتي وتقول محمد بن عبد الوهاب يتبرأ من التكفير ، وتأتي بنصوص يطبقها هو على هواه ، فكل كتبه تشهد عليه بأنه تكفيري من طراز رفيع ، فمن ينقد فلينقد هذه الأقوال أو يكذبها ، أما تقيته ونفاقه (أي محمد بن عبد الوهاب) في إخفاء التكفير في بعض كلامه في بداية دعوته فلا حاجة لنا به ، فما أظهره خير دليل كما سنرى في موضعنا هذا والله المستعان.

ولقد قسمنا البحث في هذه السيرة الدموية إلى تسعة فصول :

1- بعض الأحاديث النبوية الشريفة الواردة في التحذير من الوهابية

2- تحقيق معنى قرن الشيطان مختصراً

3- دحض قولهم أن زمن ابن عبدالوهاب زمن كله كفر وعبادة أشجار ولا يوجد إسلام.

4- التكفير والجرائم من كتب محمد بن عبدالوهاب

5- التكفير والجرائم التي قام بها محمد بن عبد الوهاب من كتب التاريخ الوهابي

6- أتباع محمد بن عبدالوهاب على نهجه في تكفير الأمة الإسلامية

7- بيان كتب التاريخ عن جرائم وتكفير الطائفة الوهابية لعموم المسلمين

8- الرد على تزوير الوهابية في بعض الأقوال للدفاع عن صنمهم محمد بن عبد الوهاب.

9- بيان بمن خالف بن عبد الوهاب وأقوالهم ومؤلفاتهم

فتابعونا في الفصبل القادم :

"بعض الأحاديث النبوية الشريفة الواردة في التحذير من الوهابية"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habriya.7olm.org
 
تاريخ جرائم الوهابية 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزاوية الهبرية الدرقاوية الشاذلية مداغ :: موقع الزاوية الهبرية الدرقاوية الشاذلية :: الزاوية الهبرية مداغ =لدخول لمجموع المواضيع من هنا-
انتقل الى: