الشيخ سيدي محمد مختار الهبري رضي الله عنه شيخ الطريقة الهبرية مداغ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تاريخ جرائم الوهابية 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لزاوي محمد مقدم الطريقة

avatar

عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 01/08/2015
العمر : 37

مُساهمةموضوع: تاريخ جرائم الوهابية 5   الثلاثاء أبريل 05, 2016 2:17 pm

"السيرة الدموية للدعوة النجدية الوهابية" 5

التكفير والجرائم الواردة في كتب محمد بن عبد الوهاب

أولاً : كتابه : "كشف الشبهات"

يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 9 ــــــ في وصف محاسن كفار قريش وغيرهم ـــــ : [[[ كانوا يدعون الله سبحانه ليلاً ونهاراً! ثم منهم من يدعو الملائكة لأجل صلاحهم وقربهم إلى الله ليستغفروا له، أو يدعو رجلاً صالحاً مثل اللات! أو نبياً مثل عيسى وعرفت أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قاتلهم على هذا الشرك! ودعاهم إلى إخلاص العبادة... فقاتلهم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليكون الدعاء كله لله والنذر كله والذبح كله لله والاستغاثة كلها بالله وجميع العبادات لله...الخ) ]]] أهـ.
وقاتل محمد بن عبد الوهاب المسلمين لنفس السبب كما يدعي ،
فهنا يجد مبرر لنفسه أن النبي صلى الله عليه وسلم قاتل قريش على هذا الشرك ويجد مبرراً لنفسه في قتال المسلمين المتوسلين بهذه الحجة الباهتة (وهي أن أهل التوسل ومنهم فطاحلة العلماء مثل ابن كثير وابن حجر العسقلاني والنووي وسلطان العلماء العز ابن عبد السلام والإمام احمد بن حنبل والإمام الشافعي وغيرهم من جل الائمة والعلماء كفار مشركين في نظره.)
سبحان الله كفار قريش عند قرن الشيطان محمد ابن عبد الوهاب
الذين لا يقولون (لا إله إلا الله) ولا يؤمنون بيوم القيامة ولا البعث ولا جنة ولا نار ولا يؤمنون بنبي ويعبدون الأصنام ويقتلون ويظلمون ويشربون الخمور ويزنون ويأكلون الربا ويرتكبون المحرمات مثلهم مثل المسلمين المصلين الصائمين الحاجين المزكين المتصدقين المجتنبين للمحرمات والفاعلين مكارم الأخلاق...
(أفنجعل المسلمين كالمجرمين، مالكم كيف تحكمون)؟!
فهل يتساوى من يؤمن بالنبي (صلى الله عليه وآله وسلم) نبياً ورسولاً ومن يكذبه ويظنه ساحراً أو كاهناً؟؟
هل يتساوى عند محمد ابن عبد الوهاب وارباب نحلته من يؤمن باليوم الآخر والجنة والنار مع من يقول (إن هي إلا حياتنا الدنيا نموت ونحيا..).
هل يتساوى عند محمد ابن عبد الوهاب وارباب نحلته من قال: (لا إله إلا الله) مع من قال: (أجعل الآلهة إلهاً واحداً).
هل يتساوى عند محمد ابن عبد الوهاب وارباب نحلتة من آمن ومن كفر
من صدق الرسل ومن كذبهم
نترك الحكم لكل عاقل.
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 11 : [[[ لم يريدوا أن الله هو الخالق الرازق المدبر فإنهم يعلمون أن ذلك لله وحده كما قدمت لك، وإنما يعنون بالله ما يعني المشركون في زماننا بلفظ السيد! ]]] أهـ
مراد محمد بن عبد الوهاب أن الناس في زمانه يعتقدون في السادة ما يعتقده كفار قريش في الأصنام
التي يسمونها الآلهة .
وهذا باطل بلا شك .
وجهل من محمد بن عبد الوهاب ومحاولة لي عنق الكلام ليصل إلى تكفير المسلمين الذي كان يعشقه ويجري في دمه.
وهذا القول فيه تكفير صريح للمسلمين في زمانه فالسيد يطلقها الناس إلى اليوم على أهل البيت وإطلاقها ليس كفراً ولا حراماً.
ولفظ السيد يراد به معان مختلفة كما قال ابن الأثير : السيد يطلق على الرب والمالك، والشريف ،والفاضل ،والكريم ،والحليم، ومتحمل أذى قومه ، والزوج ،والرئيس،والمقدم .
وأصله من ساد يسود فهو سيود فقلبت الواو ياء لأجل الياء الساكنة قبلها ثم أدغمت. أنتهى
من كتاب النهاية في غريب الحديث مادة (السين مع الواو).
فالناس وعلى رأسهم علماء نجد من الحنابلة وغيرهم من علماء سائر أهل السنة يعتقدون أنه لا إله إلا الله يتلفظون بها ويعتقدونها ويؤمنون بمعناها .
وهي شهادة التوحيد ولا ينقضها إلا الشرك أو غيره من أنواع الردة والأصل فيمن قالها السلامة من نقيضها حتى يثبت ذلك النقيض.
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 12 : [[[فالعجب ممن يدعي الإسلام وهو لا يعرف من تفسير هذه الكلمة ما عرفه جهال الكفرة، بل يظن (يعني المدعي للإسلام) أن ذلك (يعني تفسيرها) هو التلفظ بحروفها من غير اعتقاد القلب لشيء من المعاني]]]؟! أهـ.
أقول: فهنا ياتي بها صريحة فجهال الكفار في الجاهلية يعرفون معنى لا اله الا الله أفضل من علماء المسلمين الذين ردوا عليه
وهذا غير صحيح فليس هناك مسلم واحد يقول إن معنى (لا إله لا الله) هو التلفظ بها دون اعتقاد القلب لذلك.
ويزعم أن المسلمين في عصره يقولون بجواز أن نشهد الشهادتين بلا اعتقاد لمعانيها، فنقول (لا إله إلا الله) ونعبد غيره، (ونقول: محمد رسول الله) ونعتقد كذبه..؟!.
ثم كيف يجعلهم ممن (يدعي الإسلام)؟! يعني وليسوا مسلمين!!
وهذا تكفير آخر فتنبه!!
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 13 : [[[والحاذق منهم يظن أن معناها لا يخلق ولا يرزق إلا الله]]] ! ثم يتبع هذا بقاصمة وهي قوله : [[[ فلا خير في رجل جهال الكفار أعلم منه بمعنى لا إله إلا الله ]]]؟!
أقول وكلمة الحاذق منهم تعني علماء المسلمين في عصره
وهو قد كرر ص15،16: أن أعداء التوحيد قد يكون عندهم علم وحجج وفصاحة …
وهذا إقرار منه بأنه يتحدث عن معارضيه من علماء عصره
معهم علم وفصاحة وقبل هذا ينفي أنهم لا يعرفون معنى لا إله إلا الله فتأمل التكفير أخي المسلم لكل من لم يتبع منهجه التكفيري!!.
فمن من العلماء في عصره ممن رد عليه يزعم أن (لا إله إلا الله) ليس معناها إلا (لا خالق إلا الله ولا رازق إلا الله)؟؟
فراجع إن شئت جميع الكتب التي فضحت المنهج الوهابي لتقف على كذب دعواه وحبه للتكفير الذي كان يسري في دمه!!
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 17 : [[[ والعامي من الموحدين يغلب ألفاً من علماء هؤلاء المشركين ]]]!!
هذا تكفير واضح لعدد كبير من العلماء ويستحيل في العادة أن يوجد مثل هذا العدد من العلماء الكفار في بلد واحد
ولا تظن ان كلمة علماء المشركين هنا المقصود بها (دارون او ماركس) وانما من يخالفون محمد بن عبد الوهاب من علماء المسلمين في عصره وممن رد عليه
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 19: [[[ وأنا أذكر لك أشياء مما ذكر الله في كتابه جواباً لكلام احتج به المشركون في زماننا علينا...]]]!!.أهـ
أقول: من هم هؤلاء المشركون الذين يستندون إلى كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم للرد على محمد بن عبدالوهاب ؟؟
وهل يستند المشرك إلى كتاب الله وسنة نبيه للرد على الجاهلين؟
فمحمد ابن عبد الوهاب كان يرد على مسلمين ولم يكن يرد على كفار ولا مشركين كما يدعي هذا التكفيري وهذه رسائله وكتبه ليس فيها تسمية لمشرك ولا كافر وإنما فيها تسمية لعلماء المسلمين في عصره وفقهاء نجد والحجاز والاحساء والذين تراجمعم في كتب التراجم وكتبهم تشهد بعلمهم وتقاهم وورعهم
كابن فيروز
ومربد التميمي
سليمان بن عبد الوهاب
وابني سحيم سليمان
وغيرهم من العلماء الذين يطلق عليهم محمد ابن عبد الوهاب (المشركون في زماننا)!!
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 12: ــــ مخاطباً أحد العلماء المختلفين معه ـــ : [[[ وما ذكرتَ لي أيها المشرك!! من القرآن أو كلام النبي (صلى الله عليه وسلم) لا أعرف معناه... ]]]!!.
أقول: يا ترى من هذا المشرك الذي يستدل عليه بالقرآن والسنة؟!
أي مشرك هذا؟!
فليدلنا عليه اتباعه الوهابية؟
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 39 : [[[ويصيحون كما صاح إخوانهم حيث قالوا: "أجعل الآلهة إلهاً واحداً إن هذا لشيء عجاب" ]]].أهـ .
أقول: هذا يتضمن تكفير المخالفين له في الرأي الذين لا تصح فيهم هذه التهمة أبداً فليس هناك مسلم على وجه الأرض يقول هذا القول وليس هناك مسلم يقرأ هذه الآية من كلام الكفار
ثم يقول بمثل قولهم
ومما يدل على أن محمد بن عبد الوهاب من خوارج العصر انه يأتي بآيات نزلت في الكفار يريد أن يطبقها على من قال بلسانه وقلبه لا اله الا الله محمد رسول الله.
فهل يستقيم هذا يا وهابية؟؟
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 39 : [[[ فإذا عرفت أن هذا الذي يسميه المشركون في زماننا (الاعتقاد) هو الشرك الذي أنزل فيه القرآن وقاتل رسول الله صلي الله عليه وسلم الناس عليه فأعلم أن شرك الأولين أخف من شرك أهل زماننا بأمرين]]] أهـ.
هنا منطقه يفضل ابى لهب على من يشهدون بلا اله الا الله ممن يخالفون فكره
وهذا تكفير صريح للمسلمين في زمانه إلا من كان على منهجه لأنه لا يعرف كلمة (اعتقاد) ولا كتب الاعتقاد إلا الصفوة من علماء وطلبة علم فإذا كان هؤلاء أشد شركاً من كفار قريش فكيف بالباقين؟!
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب في كتابه : "كشف الشبهات" صفحة 43 : [[[الذين قاتلهم رسول الله (صلي الله عليه وسلم) أصح عقولاً وأخف شركاً من هؤلاء ]]].
أقول: هذا تكفير صريح.
سبحان الله كفار قريش عند قرن الشيطان محمد ابن عبد الوهاب الذين لا يقولون (لا إله إلا الله) ولا يؤمنون بيوم القيامة ولا البعث ولا جنة ولا نار ولا يؤمنون بنبي ويعبدون الأصنام ويقتلون ويظلمون ويشربون الخمور ويزنون ويأكلون الربا ويرتكبون المحرمات شركهم خفيف ويتهم المسلمين الموحدين المصلين الصائمين الحاجين المزكين المتصدقين المجتنبين للمحرمات والفاعلين مكارم الأخلاق بالشرك..
(أفنجعل المسلمين كالمجرمين، مالكم كيف تحكمون)؟!
ــــــــ

ثانياً - كتاب : "الدرر السنية في الأجوبة النجدية"
يقول محمد بن عبد الوهاب في رسالة إلى الشيخ سليمان بن سحيم (كما في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجرء 10 صفحة 31):
[[[ نذكر لك أنك أنت وأباك مصرحان بالكفر والشرك والنفاق!! … أنت وأبوك مجتهدان في عداوة هذا الدين ليلاً ونهاراً!!...
أنك رجل معاند ضال على علم مختار الكفر على الإسلام!! …
و هذا كتابكم فيه كفركم!! ]]] اهـ.
نقول : وهو تكفير للمعينين
وهذا سر قول الشيخ ابن سحيم عن محمد بن عبدالوهاب:
(ومن أعظمها أن من لم يوافقه في كل ما قاله، ويشهد أن ذلك حق، يقطع بكفره، ومن وافقه، ونحى نحوه، وصدّقه في كلَّ ما قال، قال: أنت موحَّد، ولو كان فاسقاً محضاً ).انتهى
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب (كما في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجرء 10 صفحة 78)::
[[[فأما ابن عبد اللطيف وابن عفالق وابن مطلق فسبابة للتوحيد!… وابن فيروز هو أقربهم إلى الإسلام!]]].
وهو تكفير للمعينين ولكل من خالفه بل وقد كفر بعدها ابن فيرروز كما سنرى
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب (كما في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجرء 10 صفحة 63) في الرسالة التي بعثها
إلى أحمد بن عبد الكريم فقال في بدايتها :
[[[ من محمد بن عبد الوهاب إلى أحمد بن عبد الكريم]]]
إلى أن قال :
[[[ بل العبارة صريحة واضحة في تكفير مثل ابن فيروز وصالح بن عبد الله وأمثالهما كفراً ظاهراً ينقل عن الملة فضلاً عن غيرهما ]]]! أهـ.
أقول: وأظن أن هذا التكفير واضح ولا يحتاج نظارة لرؤتيه.
فتكفير المعين المسلم واضح وهو يقصد التكفير المخرج من الملة
وهذا التكفير يترتب عليه أمور خطيرة وكبيرة من إباحة الدم والمال وسبي الذرية ومنع التوارث وتحريم الاستغفار أو الصدقة عنهم أو الحج عنهم وغير ذلك من الأمور الكبرى التي لا تخفى على طالب علم
إذا كان هذا هو حال الحنابلة عند محمد بن عبد الوهاب وحال الائمة والعلماء تكفيرهم فيكف بالعوام بل و كيف بالفقهاء من المالكية والشافعية والأحناف والظاهرية وغيرهم!!!
ــــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب (كما في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجرء 10 صفحة64): في الرسالة التي بعثها
إلى أحمد بن عبد الكريم فقال في بدايتها :
[[[ من محمد بن عبد الوهاب إلى أحمد بن عبد الكريم]]]
إلى أن قال :
[[[...طحت على ابن غنام وغيره وتبرأت من ملة إبراهيم وأشهدتهم على نفسك بإتباع المشركين...]]]!!
و هذا تكفير صريح لا يحتاج إلى نظارة لرؤيته.
ــــــــ
كذب محمد بن عبد الوهاب الصريح ليملك حجة مقاتلة المسلمين
فَزَعَمَ (أي ادعى كذباً) أن أكثر أهل نجد وأهل الحجاز على إنكار البعث!!
(كما في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجرء 10 صفحة 43):
[[[ ومعلوم أن أهل أرضنا وأرض الحجاز الذي ينكر البعث فيهم أكثر ممن يقر به]]]
وهي في رسائله الشخصية في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الرسالة 34، ص 235
وهذا مما يعلم بالضرورة انه باطل وغير صحيح فأكثر الناس بل كلهم على الإيمان بيوم البعث سواءً في زمنه أو قبله أو بعده إلى يوم القيامة ولا يوجد مسلم يقول بهذا الهراء الذي يقول به محمد بن عبد الوهاب
ــــــــ
جاء في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجزء 1صفحة 57 ما يفيد بأن العلماء الذين يخاطبهم محمد بن عبد الوهاب ومشايخهم ومشايخ مشايخهم لا يفهمون دين الإسلام ، فقال : [[[ ولم يميزوا بين دين محمد صلى الله عليه وسلم ودين عمرو بن لحي الذي وضعه للعرب بل دين عمرو عندهم دين صحيح!!]]] أهـ
نقول: أن هذا فيه تكفير صريح للصفوة من علماء وقضاة أهل نجد وشيوخهم وشيوخ شيوخهم فيكف بالعوام؟!
وهذا ما لا نقر به فكل الكتب التاريخية عن منطقة نجد تذكر العلماء والقضاة وطلبة العلم المسلمين من القرن التاسع إلى أيام قرن الشيطان وقد ترجم المؤرخون المعاصرون لكثير من علماء أشيقر وشقرا وبريدة وعنيزة وحريملاء والعيينة والرياض والخرج والأفلاج وغيرها قبل خروج محمد ابن عبد الوهاب قرن الشيطان!!!
فمن أين أتي بهذا الهراء والتكفير الواضح الذي به يقول بل يقول عبدة أصنام ويفضلون دين عمرو بن لحي على دين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم فهذا كلام باطل لا يقره منصف ولا أظن عاقلاً يجرؤ على مثل هذا الكلام ونبرأ إلى الله من تكفير المسلمين ومن هذه الطائفة الإرهابية التكفيرية وأقوالهم وأقوال زعيمهم محمد ابن عبد الوهاب
ــــــــ
قال محمد بن عبد الوهاب في رسالة إلى قاضي الدرعية الشيخ عبد الله بن عيسى كم جاء في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجزء 21صفحة 51
[[[ وأنا ذلك الوقت لا أعرف معنى "لا إله الا الله" ولا أعرف دين الاسلام ، قبل هذا الخير الذي مَــــنَّ الله به ، وكذلك مشايخي ما منهم رجل عرف ذلك.
فمن زعم من علماء "العارض" أنه عرف معنى "لا اله الا الله" أو عرف معنى الاسلام قبل هذا الوقت ، أو زعم عن مشايخه أن أحداً عرف ذلك ، فقد كذب وافترى ولبّس على الناس ومدح نفسه بما ليس فيه ]]]
وورد هذا أيضا في كتاب : " تاريخ نجد" للمؤرخ الوهابي حسينبن غنام ، ص 310
لم يعرف أحد قبله معنى ( لا إله إلا الله ) ولا كل مشايخه !!!!
ويجب إعتناق دعوته الإجرامية لتعرف معنى الإسلام فان لم تنضم إليه في دعوته فأنت لم تعرف الإسلام!!!
ولم يعرف قبله أحد ما هو الإسلام الحق !!!!
كل الأمة قبله بزعمه لم تعرف ما هو الإسلام !!!
لا علماء الشام !!
ولا علماء العراق !!!
ولا علماء مصر والأزهر !!!!
ولا علماء تونس والزيتونة !!!
ولا علماء الهند !!!
ولا علماء الحجاز والحرمين الشريفين !!!!
الخ الخ
لا أحد .. لا أحد البتة قبله عرف معنى لا اله الا الله محمد رسول الله الا هو !!!!!
يعني أن كل الأمة ارتدت ما دام علماءها قد جهلوا التوحيد فحال عامتها أسوء !!!
ولبيان كذب محمد ابن عبد الوهاب
ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( والله ما أخاف أن تشركوا بعدي ) !!!!؟؟
ألم يقل رسول الله ( لا تجتمع أمتي على ضلالة ) !!!!؟؟
فكيف اتفق أن وقع الشرك في أمة الرسول بكل هذا الحجم وطوال هذه القرون من الزمان قبل محمد ابن عبد الوهاب !!!!؟؟؟
وكيف يتفق كل علماء أمة الإسلام على الكفر والشرك يا وهابية!!!!
الذلك حاربت أمة الإسلام واستبحت الدماء والأعراض والأموال فقتلت الأطفال والنساء العجائز من أمة لا اله الا الله محمد رسول الله؟؟؟
والعجب العجب أن الوهابية في هذا الاوان يقولون:
( نحن لسنا تكفيريين ولا نعلم من أين أتانا الإرهاب والتكفير ) !!!!
فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور !!

ـــــــــ
قال محمد بن عبد الوهاب : [[[ تأمل رحمك الله ستة مواضع من السيرة , وافهمها فهماً جيداً حسناً لعل الله ن يفهمك دين الأنبياء لتتبعه , ودين المشركين لتتركه , فإن أكثر من يدعي الدين , ويعد من الموحدين , لا يفهم معنى هذه الستة كما ينبغي . ..........
ثم يفتي هؤلاء المردة الجهال أن هؤلاء مسلمون , ولو صرحوا بذلك كله , إذا قالوا لا إله إلا الله , سبحانك هذا بهتان عظيم .
وما أحسن ما قاله واحد من البوادي ، لما قدم علينا وسمع شيئاً من الإسلام , قال : أشهد أننا كفار – بعني هو وجميع البوادي – وأشهد أن المطوع الذي يسمينا إسلاماً أنه كافر]]]. انتهى من كتاب: "الدرر السنية في الأجوبة النجدية كتاب الجهاد

ـــــــ
وذكر محمد بن عبد الوهاب (كما جاء في "الدرر السنية في الأجوبة النجدية" الجزء 1 صفحة 234) أنه لا يكفر إلا:
[[[ من بلغته دعوتنا للحق
ووضحت له المحجة
وقامت عليه الحجة
وأصر مستكبراً معانداً ]]]!!
ثم مثل لذلك بقوله: [[[ كغالب من نقاتلهم اليوم يصرون على ذلك الإشراك ويمتنعون من فعل الواجبات ويتظاهرون بأفعال الكبائر، المحرمات...]]]!!.
لا يكفر الا من بلغته دعوته هو (أي من بلغته الدعوة التب جاء بها محمد بن عبد الوهاب) أرايتم وقاحة أكبر من ذلك؟؟؟؟!!!!
ومن يريد أن يقيم عليهم الحجة علماء عصره وفقهاءه من لهم تراجم تدل على غزارة علمهم فيستبيح دماء المسلمين لانهم لم يتبعوا خطوات الشيطان فنعوذ بالله من الضلال.
فكل من لم يتبع دعوته الضالة أصبح في زمرة المشركين الكافرين!!!!
اليس من قال لا اله الا الله محمد رسول الله دخل الجنة؟؟
انترك قول خير البشر صلى الله عليه وسلم ونتبع قول محمد ابن عبد الوهاب؟؟
ما لكم كيف تحكمون!!
ـــــــ
يقول محمد بن عبد الوهاب عن كتب الفقه أنها عين الشرك!
كما جاء في رسالته إلى ابن عيسى الذي احتج عليه بأن الفقهاء يرون غير ما ترى؛ فذكر له محمد بن عبد الوهاب الآية الكريمة (اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله) فقال: [[[ فسرها رسول الله والأئمة من بعده بهذا الذي تسمونه "الـــفـــقـــه" وهو الذي سماه الله شركاً واتخاذهم أرباباً لا أعلمُ بين المفسرين خلافاً في ذلك!]]] اهـ . هذا كلام محمد بن عبد الوهاب كما جاء في "الدرر السنية فثي الأجوبة النجدية" الجزء 2 صفحة 59 .
كيف تكون كتب الفقه التي احتج بها الخصم تكون عين الشرك؟!

ـــــــ
وهذا حال الخوارج على مر السنين أدعاء للسنة وتنزيل الآيات على أهل القبلة وسفك دمائهم فنعوذ بالله ممن يؤيد هذه الانحرافات .

وغيرها ما لا نستطيع حصره لغزارة الجرائم والتكفير في مراجع قرن الشيطان محمد ابن عبدالوهاب.

فتابعونا في الفصل القادم:
التكفير والجرائم التي قام بها محمد بن عبد الوهاب من كتب التاريخ الوهابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habriya.7olm.org
 
تاريخ جرائم الوهابية 5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزاوية الهبرية الدرقاوية الشاذلية مداغ :: موقع الزاوية الهبرية الدرقاوية الشاذلية :: الزاوية الهبرية مداغ =لدخول لمجموع المواضيع من هنا-
انتقل الى: